لو ادري بهذا الشي ما سافرت بالاسكوتر ! 😤

iknani

315 ألف عدد المشاهدات428

    اشترك بقناتي وفعل زر التنبيهات 🔔 عشان يوصلك جديدي أول بأول
    لا تنسى : لايك + تعليقك على المقطع
    --------------
    قناة المغامرعبدالله السعيد :
    www.youtube.com/watch?v=qOjmc...
    --------------
    حساب متجر ادفستو :
    advsto
    --------------
    حساباتي في مواقع التواصل :
    انستقرام : iknani 😍
    سناب شات اضافة سريعة : www.snapchat.com/add/iknani 😁
    تيك توك : www.tiktok.com/@iknani?lang=ar 🔥
    تويتر : iknani
    -------
    الهاشتاق الرسمي لنا
    -------
    لمشاهدة رحلة اوروبا بالترتيب : www.youtube.com/watch?v=P_5LR ...
    --------
    الايميل الرسمي للتواصل والاعلان : knkon@outlook.sa
    واتسب القناة (( للاعلان فقط )) : 0554662310
    -------
    : 1,763,000 مشترك
    -------

    تم نشره في 5 أشهر قبل

    تعليقات

    1. فهد العتيبي

      يرجل مين اللي يسبك اقسم بأيات الله انك افضل حساب يتيوبر عندي استمر ❤️❤️❤️❤️👏🏻

    2. مرتضى النجفي

      ماعليك بلمضغوطين تره اغلبهم صغار

    3. يوسف العنزي

      افضل محتوى وافضل وقت اتابعك وقت الاكل 😂😂😂

    4. adnan max

      ماهو بس انت تلي يعاني من السب من عير سبب ولاكن اتوقع هذا لسببين: ١- ثقافة مجتمع ( الطقطقه شف حتى اي اثنين ولا مجموعة من شباب ولا اخوان تلقاهم في معضم الاحيان سب ويقولك عادي نمزح هذا اذا كانو طبيعين اما المشاكل النفسية فئه ثانيه ٢- دافع الحسد وهي فطره في الانسان كره الخير للناس وتمنيه للذات مع عدم المقدره.

    5. ابو عبدالله

      ما عليك منهم انت رجال والله أجمل من اتابع فنان وبعدين انشاء الله اقبك يمحترف وماسك عليك ثلاث طبت في مقطع واحد في ارباء يا مجرم هههههههههخخخخ عبد الله القحطاني

      1. ابو عبدالله

        الخميس

    6. amer gaard

      الله يسعدك يا كنكوني متابعينك من العراق 🇮🇶

    7. Rawya Alharbi

      ما شاء الله تبارك الرحمن اقولك شي والله اني اليوم اول مرة اشوف لك حلقة يوم كنت في رحلة اوروبا وشدتني حلقتك و كملت متابعة لك في باقي حلقاتك .. تخيل من الفجر الى الان وانا اتنقل من حلقة لاخرى من كثر ما شدتني فكرتك و اسعدني السفر معك على الدراجة لشاب مثلك كلة طموح ,, استمر بارك الله فيك و يا جبل ما يهزك ريح.. تابع واستمتع وامتعنا معك ,, لا تذكر من يتابعك ليهد من عزمك ولكن تذكر دائما ان هناك متابعين يسعدهم متابعتك, بارك الله فيك وبالتوفيق

    8. محمد جبار

      استمر محتواك جميل🇮🇶🇮🇶🇮🇶

    9. نونا جدي

      يا رجل افرح لك الاجر من الله ان شاءالله

    10. ملاك المطيري

      ماعليك من اللى يسبون ذولا بس غيرانين منك استمر 👍🏻

    11. محمد العمري العمري

      عسل ياكنموني

    12. عمر المقرحي

      حبيبي انت عسل والله ماتفكر بالامور السلبية خليك عادي كيف ماعرفناك قلبك كبير وطيب الله يحفظك ويوفقك وان شاء الله من مزيد من التقدم وعطاء اخوك عمر المقرحي من ليبيا واسلامي لكل الاهل والاحباب في المملكة العربية السعودية الله يحفظكم

    13. Abu ali

      خلص يا اخي لمستنا القزازه والسماعه تكلم عادي وما تسرح فينا

    14. قناة خالد بن سفران الغامدي

      الحبيب الأخ محمد حفظه الله خل مبدأك هو هذا 👇👇 شتم رجل خالد بن الوليد ، فإلتفت إليه وقال : هي صحيفتك املأها بما شئت» ما أحد سلم من هؤلاء الحاسدين تجاوزهم الله يحفظك

    15. MOON FN

      ياخي والله ما تستاهل الا كل خير انا مستغرب ليش يسبون بس انت ناظر النص الممتلي من الكأس لا تعطيهم وجه يا كنكون❤❤

    16. Mohammed Alsrray

      مستحيل احد يكدر يسبك انت ماتنكره ابد

    17. عامر الحربي

      اتوقع ناس حاسدة لنجاحك او فيهم امراض نفسية لكن واللهي شخص رائع اذا ماكنت الأروع على اليوتيوب ويعلم الله اني احبك 💜💜💜

    18. Ff Mm

      كنكوني ي حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم ماسلم من السب والشتم فما بالك احنا البشر العاديين هذا اولا ثانيا والله انك ناجح ولك قبول ماتتخيله واستمر لف العالم واحنا معك ثالثا لو انت مو ناجح صدقيني محد راح يلتف لك ماترمى بالحجر الا الشجره المثمره ي حبيبي وانتظر اقرب رحله لك برا السعوديه لانك الوحيد الي تنقل الصوره لنا كأننا معك والله والله يسعدك انت واحبابك وابوك الغالي الله يخليه لك يارب

    19. أحمد الحربي

      والله انها فرصة لك من ناحيتين اجر وتوكل محامي اي سب تصور الشاشة وترسلها له بس ويشتغل عليهم وتأدبهم من بعيد لا تواجهم ولا تكلمهم بينهم وبين المحامي لان في ناس كثير يحتاج يتربا من أول وجديد مالقا احد يردعه

    20. هشام التميمي

      انت انسان طيب اللهم يحفضك يارب اخوك من العراق سايق دباب سكوتر ١٠٠ سي سي 😂😂

    21. Mohammed G

      والله محتواك جميل يا جميل متابعك من العراق

    22. نايـفـــ بن حـسـن

      قال موسى عليه السلام لربه ( ياربّ كُفّ ألسن الناس عني ، قال الله تعالى : ياموسى ذاك شيءٌ لم أكتبه لنفسي ) فإذا كان بعض الناس تجرأوا على الله وهو خلقهم ورزقهم وعافاهم وأعطاهم من كل النعم ، فلا تستغرب أن يسبوا البشر ويسيئوا لهم بعض الناس مايعرف غير لغة السب والشتم في حياته هكذا تربيته والعياذ بالله والناس لايمكن أن يجتمعوا على أحد ومادام محتواك طيب وممتاز فاستمر وطوّر من مستواك وابحث عن الأفضل دائمًا ولايهمونك أبدًا بالعكس هذه حسنات تجيك بدون تعب .

    23. محمد عبد الله

      السلام عليكم متابعك من كردستان العراق سمعت كلامك وانت مخيم في خيمتك بانه هناك من يسبك ويشتمك ماهم الا انهم يغاون منك لانهم يجدون فيك ما يجدون في انفسهم يريدون يوصلون لشي ما وصلوا هم لذلك الشي لا عليك بمن يسبك انت انطلق ولا عليك فيهم

    24. Networks Info Brawl stars

      لأنك محترم . تحياتي لك يا كنكوني واعلم أن الشجر المثمر يرمى بالحجارة

    25. Mohammed Alzahrani

      يسبونك لانهم صغار عقل وحسد وغيره منك لاكن الله يحفظك ويبعد عنك الحساد والله يسعدك سعادة مالها حد واستمر ولاعليك فيهم

    26. جمال الرئيسي

      ما عاش الي يسبك

    27. Kamel Salem

      اخلاق يا كنكون بارك الله فيك

    28. خالد الغامدي

      اقسم بالله ع كبر اليوتيوب ما أحب اشوف غير قناتك ❤️❤️

    29. ali ahmad

      ولا يهمك انت بحر لاتنزفه الدلا الله يوفقك

    30. سعدبن الاساسي

      ياعمي استمر ولا عليك من احد افضل شخص اتفرج عليه جعلني افدا شايبك جعل عمره طويل 😍😍😍😍🌹🌹🌹

    31. حميد ابو زكريا

      بصراحه رحلاتك حلوه مرررره ونحنو من متابعيك في جميح الرحلات الجميله ولحلوه تحياتي لك من صنعا اليمن ولله يحفضك

    32. عبود طارش

      والله انت كفو ورجل ربنا يوفقك ..والا الامام .روووووووح. لايهمك كلام الناس الوسخ

    33. Tiger Black

      كنكوني لا تتحير .....كما يقال ما صابوا عيب في الذهب فقالوا لمعانه يعمي . اخوك من الجزائر.

    34. Ali Mohammed

      يل حبيب مقهورين منك ما عليك استمر متابعك من العراق ❤️

    35. SXB ABA

      احبك والله

    36. نواف راشد

      ياخوك الناجح دايم محارب ماعليك منهم انت انسان ناجح بالتوفيق لك يالامير وننتظر رحلاتك الجديده بعد ازمة كرونا بأذن الله🌹🌹🌹

    37. Al Hussein Al Hussein

      تحياتي لك ولجميع متابعك من العراق كنكوني ولا يمهمك بالي يسب كل واحد يعكس اخلاقه واحنه بالعراق نبحك ربي يحفظك ويحفظ الجميع

    38. Eiad Najjar

      إذا أتتك مذمة من ناقصة فهيا شهادة بأنك كامل الله يحميك انت انسان راقي و ابن اصل

    39. Omar Kokh

      صمت آمن خير من حوار موجع ,, لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى ,, وتصغر في عين العظيم العظائم ,, حفظك الله يالغالي ,,, الكبير كبير ,,,,

    40. مشعل القحطاني

      ابو محمد وسع صدرك وولدك رجال ولد رجال وتربية ارجال والله ماشفت منه الاكل طيب ومعدنه طيب واتابعه من قبل لايروح للامارات

    41. مشعل القحطاني

      محمد القافله تسير والباقي عارف عنه ولا كل كبير باانه. عاقل قسم اني انصدمت من كلامك ذا ان فيه احد يسبك وش يبون منك واصل يارشيق واااااااصل والله يزيد

    42. احمد العطوي

      رمضان كريم عليك ان احمد سويلم من المتابعين ان ز يك

    43. وليد العوفي

      الله يعينك والله انك ونيس ومحتوى حلو لاموسيقى ولا كلام فاحش اقسم بالله انك بطل

    44. سامي فهيد

      ياشيخ الله يسعدك

    45. مخلف الفضلي

      اعتقد والله العالم حسد في ناس حسوده

    46. ابو وليد العنزي

      الله يسعدك للامام يابطل. واقسم بالله اني من الناس الكبار وتجاوزت ال 45 سنه .. وشفت مقاطعك بالصدفه وتابعتك خصوصا اني من عشاق الدبابات . ويشهد الله اني حبيتك وحبيت اسلوبك ورحلاتك اللي لاحضت فيها توعيه لشباب اكثر من مجرد رحلات شبايبه .. لهذا اخي العزيز واصل ولك المحبه والتقدير من شخصي ومن جميع اهل القوب الطيبه ياطيب . محبك قيس العنزي. من شمال المملكه

    47. Torki Ghalib

      في الدقيقة 15:35والله في شي كان لونه ابيض ورب القرآن

    48. Ali ali

      انت ذهب صافي لا تهتم للحثالات

    49. Ali ali

      الكثير بيهم حالة نفسة ونفسياتهم خايسة مالك علاقة بيهم ولا تهتم

    50. Saad Al Jabri

      هناك قاعدة عامة هي أنك لن ترضي جميع الناس، هذه جميعنا نحتاج أن نتفق عليها. المشكلة مثل ما ذكرت لماذا السب؟ اذا لم تتفق معي على وجهة نظر لا تسبني لشخصي وانما انقد الفكرة أو الحدث وبين وجهت نظرك من حيث ما هي الطريقة الأصح التي كان يفترض أن تتم. وقاعدة أخرى هي أنه كلما زادت عدد المشاهدات والتي ليس لها علاقة بمشتركينك فمتوقع حدوث ذلك ببساطة لسوء الأخلاق حيث أنهم لا يتابعونك والسب سهل أما النقد الموضوعي فصعب يحتاج الى تفكير وكتابة قد تكون مطولة، اضافة الى اعتقادي الشخصي بأن هناك غيرة وحسد من هؤلاء من يفعلون هذا التصرف المشين. أنا من اليوتيبرز لدي قناة خاصة عن الشواء اسمها حرفة الشواء وأعلم جيدا كم يكلف من الوقت والجهد والمال لعمل حلقة مميزة بشكل دائم وهو أمر صعب وشاق وهو واضح مما تقدمه في قناتك. هذا الأمر ليس كل شخص يستطيع القيام به. ربما ستجد من بعض الذين يسبونك أنهم بالأساس دراجين لايكنهم لا يستطيعون تقديم محتوى لذلك فهم يشعرون بالغيظ من أعمالك ويفرغون غيظهم من خلال الشتم، و لاحول ولا قوة الا بالله. على العموم أنصحك بحذف هذه التعليقات والاشارة الى أنها مزعجة حتى لا تظهر مرة أخرى على قناتك ومع الوقت مثل ما تفضلت سيقل تأثرك أو اهتمامك بهذه الشتائم، وبالتوفيق ان شاء الله.

    51. MOHAMMED AS

      ولا يهمك يا فخم كنت اتابعك اول ثم قطعت والان رجعت اتابعك وماتدري قد ايش استمتعت برحلة أوروبا الأسطورية واصل وحن معك ومستمتعيين وبلغ سلامي للوالد العزيز ❤️

    52. ابو مايا

      ماعليك يااخي اللي. واثق من نفسه يطنش ولا تفكر استمر وربنا يوفقك اخوي محمد

    53. Moha Ahm

      يرجال ماعليك من ه الحثاله والعينات الوسخه هذي تدل عل تربيتهم الفاشله نصيحة محب لك استمر ومن يبغا يسب يسب هذي تدل عل قلوبهم والحقد الي فيها

    54. Saud.j Altmimi

      اهلن كنكوني يسبونك لانك شخص ناجح بالتوفيق ياعزيزي

    55. زياد المالكي

      افضل دباب اخذته وجهت نضري عدنان

    56. Hantaba Said

      انت غالي يا صديقي 👍✌️❤️💕

    57. mazn m

      ربي يـسسـ؏دك ويرزقك دنيا واخره انا من اشد متابعينك ايفووو🧸♥️

    58. mazn m

      اللهً يجزيهم حسبي اللهً ونعم الوكيل فيهم

    59. Majied GMajied

      كنكم طليان في مسلخ هههههههههههههههههههههههههههههههه

    60. mohamed zeid

      استمر يالغالى نحبك فى الله اخوك محمد من مصر

    61. TAZI TV HD

      السلام عليكم تحياتي لك من المغرب احلى كنكون في العالم تبارك الله لاعليك بهم واصل اخي الحبيب

    62. e̷y̷a̸d̸

      🤨 والله اني منصدم ليش يسبونك توني ادري والله ناس لذي الدرجه هم حاقدين عليك ماوصلو مواصيلك وقامت تسبك والله مستغرب صدق انت مافي اي شيء في محتراك شي يكره أو يزعل أناس غريبه احسب انهم انقرضو

    63. الزعيم

      ما عليك يا كنكوني من الي يصبونك استمر يا اصطوره ومحتواك جميل جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً

    64. Usama Mansouri

      الله يحميك

    65. ابوعماد البحار

      ولا عليك من اي احد

    66. عبدالعزيز عتيق

      اقول والله انك اسطورة وعندك محتوي ومن افضل المشاهير اخلاقيا استمر ومن اعلى الى اعلى انشاء الله 👍👍❤️

    67. Kaneki_v7

      24:00 ما اتوقع انه في أفضل حالاته ومحترم لأن بصراحه مافي شخص بذي الأعمار عقله ناضج وصحته النفسيه كويس و يقذف الناس.... كلنا لازم نمر بحالات صعبه بحياتنا ممكن تنمر و صعوبه ولكن انا احب امشي مع عبارة ( أياً كان ما تفعله، إفعله جيداً)

    68. Saja soso

      ما في أحسن منك باليوتيوب ما تتأثر بهيك ناس هم لو واقفين قدامك كان ما حكو اشي ضعف شخصية انك تسب حده بكومنت

    69. Mahmoud Nazem

      تحيه للكناكن في كل مكان ♥😎

    70. أبو سعود

      حاشاك السب ياشنب واللي يسبك ماوصل مواصيلك ..أنا مشترك في قناتك والله أفضل شخص تابعته وشخص ذو أخلاق عاليه ومحترم وغير ذلك ماشاء الله أسلوبك جميل واللي أعجبني فيك اكثر حرصك على الصلاة ..واصل يابطل ..معليك من سب الناس .الرسول صل الله عليه وسلم ماسلم من كلام البشر ..تحياتي لك ولمتابعينك المحترمين فقط 💐💐💐🌹🌹🌹

    71. قلب صافي

      استمر خالو

    72. للمرح ألوان

      السلام عليكم تحياتي لك اخي متابعك من سوريا 🥰

    73. Karrar Alsaffah

      اني ممعلق باليوتيوب وهذا تعليقي الك الكنكوني كرار من العراق يحييك

    74. Hasan A

      وين التحفيز والتشجيع والكلام الإيجابي الله يسعدك ويحفظك وعكس التأثير السلبي وعنوان الفلوق (سافرت بالاسكوتر ) 🤣🤣🤣

    75. ابو شيخه

      استمر ياكنكوني وخذكا من اخوك من الكويت وراعي سبورت مو رحال انت انسان ناجح ومايخفى عليك المثل اللي يقول ماتقذف إلا الشجره المثمره

    76. اكرم اكرم

      يا محمد ولو اني جيت اتابع مقاطعك هذه متاخر بسبب انشغالي ولكن بقول لك مثل عندنا يقول المثل يا اخي الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة يعني تطمن فانت لست خير من الانبيا وتعرف سيرهم كيف واجهتهم الصعاب

    77. اكرم اكرم

      المفروض تقول ما شاء الله يارب سترك بدل ووواو بغى يدفني ويشلني

    78. Thanoon Thanoon

      ولا يهمك استمر يكفي اخلاقك الطيبة تغيظهم

    79. Park _Rima

      ما عليك من كلام الناس المريضه والله كلنا نحبك 💖💖💖

    80. Ibrahim Alkinany

      ولايهمك انت خلوق وطيب لأنهم لم يجدوا في الورد عيباً فقالوا له ياأحمر الخدين

    81. خالد الصبيحي

      استمر يا صاحبي

    82. Ali Alali

      ياع

    83. LaM

      تراك مريت من عند الخط حق بيتنا انا ساكن في حي البساتين😹😹♥️.

    84. SALEH ALHAMOUD.

      الشجرة المثمرة يضربونها بل حجارة صدقني لو مانك مثمر ما حدا سبك ، بس لأنك مثمر ومحترم يسبونك مع احترامي لك من انت وانا ، قدام الرسول وقت كانم يسبونه اخوك الصغير من سوريا الحبيبة دمتم سالمين .

    85. ron qma

      ♥️ يسعدك ربي و يحفظك ♥ يخوي الي مايطوال العنب حامض عنه يقول فنان رحال استمر محتواك ملهم جدا 🚲

    86. Aaa Aaa

      انت يا كنكون. مكبر. السالفه. محد سبك. وبعدين انت. اهتم باللي يحبونك

    87. Shefous In Morocco

      اللي سبوك هادوا إما جاهلين أو حاقدين .. محتواك رائع و أصبحت من المدمنين على فيديوهاتك ❤️ 😊

    88. Gin

      والله اني احبك فالله الله يوفقك ويسعدك ويطول بعمر احبابك

    89. المذهل

      اهلين محمد اخبارك عساك بخير وصحه وعافيه يارب ماعليك من الكلام الفاضي تأكد انته لك محبينك ومتابعينك وفيه حسد وغيره لاتنظر إلى الوراء دايم قدام روح والقلب داعيلك اول انته فخر لكل خليجي رحال بكل معنى الكلمة يوم اقعد وتابعك كأني مسافر معاك تأكد إذا فيه عشرات الكارهين بعد فيها ملايين الناس المحبين لك ونتمنى لك كل خير تعال سلطنة عمان وشوف المناظر الطبيعية وناس الطيبه اتمنى لك التوفيق واحد من متابعينك محمد من سلطنة عمان

    90. Leonelle Marks

      عزّ الله أنك رجال أجودي، استمر ما عليك منهم

    91. Ashraf Wagih

      كل المصريين بحبوك ومتبعينك فى فيديوهاتك الجميلة نتمنالك كل التوفيق.اما الناس الى يسبونك فهم للاسف.....

    92. Osama Ak

      يا اخي انت فنان والله انا متابعك من كذا سنة محتواك يجنن وربنا يوفقك وييسر امرك محبك من مدينة القدس

    93. FLASH GAMER

      الله يرزقك و يوفقك استمر يا حبيبي متابعك من تونس 🥰🥰

    94. Haitham Alabedi

      بالتوفيق يا وحش، اسسسسسستمر

    95. يوسف ً

      ولله اني احبك ولا عليك من الي يسب

    96. منتظر العكيلي

      تم

    97. سليمان الفهيد

      كنكوني ماعليك من الناس ترا الناس ماعندهم ال الكلام بس واستمر محتواك جميل استمر الله يوفقك وسهل امرك استمر احنا معك❤️👍

    98. Lamar muzn

      بخصوص اني حبيتك💙💙💙

    99. Ali Ameirudin

      اللي يسب ما عليك منهم يرجع لهم

    100. احمد الزهراني

      انت انسان ناجح ولا تلتفت لأعداء النجاح